رئيس التحرير : مشعل العريفي

ولي العهد : الثراء ليس جريمة ولكن الجريمة أن تكون فاسدًا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على أن الثراء ليس جريمة، بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسدًا. وقال ولي العهد السعودي في حوار مع مجلة "تايم" الأميركية: "لقد قلت مسبقًا لبرنامج 60 دقيقة الثراء ليس جريمة.
بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسدًا. وفي حال كُنت فاسدًا، أرجو أن توضّح لي فسادي وتقدم دليلا على ذلك. ولا يبدو أن هناك أي أحد يقدم أدلة. ومن المعروف أن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تمامًا والكل يعلم ذلك في السعودية. ويمكننا إعطاؤك سجل العائلة، عائلة آل سعود قبل تأسيس المملكة العربية السعودية، وسجل الملك سلمان منذ ولادته. وسجلي أيضًا إنه ناجح في السعودية".

وفي إجابته عن سؤال محاوره حول اهتمامه بالفنان العالمي ليوناردو دافنشي، قال ولي العهد : "دافنشي، لقد قلنا إن هذا حديث غير دقيق"، مضيفا: "ما الذي يجري؟ لا أعلم كم مرة ينبغي علينا أن نعلن ذلك؟".
وتابع: "أؤمن أن أي شخص يمتلك ذوقا رفيعا، يجب أن يحب الفن ويقدره. وهناك العديد من الفنانين الرائعين حول العالم ولا يمكنني أن أحدد شخصا واحدا ليكون فناني المفضل".
وفي الحقيقة إنني أحب الفن. وأؤمن أن أي شخص يمتلك ذوق رفيع، يجب أن يحب الفن ويقدره. وهناك العديد من الفنانين الرائعين حول العالم ولا يمكنني أن أحدد شخص واحد ليكون فناني المفضل.

arrow up